تاريخ النشر : 2016-02-16م

وفد من حماية يزور الوكالة الوطنية للإعلام

وفد من حماية يزور الوكالة الوطنية للإعلام
16 فبراير912 مشاهدة

زار وفد من مركز حماية لحقوق الإنسان، اليوم الثلاثاء الموافق 16/2/2016 الوكالة الوطنية للإعلام، وذلك في إطار التواصل مع المؤسسات الإعلامية والحقوقية التي يقوم بها المركز.

وضم الوفد كلاً من أ. عمر قاروط المركز، أ. فراس المدهون منسق وحدة الاعلام والعلاقات العامة و أ.  وسيم الشنطي عضو وحدة الرصد التوثيق، حيث كان في استقبال الوفد الزائر أ. جمعة يونس مدير الأخبار في الوكالة وبعض العاملين فيها.

وقد رحب جمعة بالوفد الزائر، مثمنا هذه المبادرة من المركز للتواصل مع المؤسسات الإعلامية، ثم قدم شرح مجالات عمل الوكالة، معربا عن استعداده للتعاون مع المركز والمؤسسات الحقوقية لنشر الثقافة الحقوقية والقانونية، وتعزيز جهود حماية حقوق الإنسان الفلسطيني.

من جانبه شكر أ. قاروط الوكالة الوطنية وكافة العاملين فيها على جهودهم الإعلامية المميزة والبناءة في خدمة المجتمع وتوعية المواطن الفلسطيني، والدفاع عن حقوقه وقضاياه.

بدوره أشار أ. المدهون إلى أن المركز كثف من زياراته للمؤسسات الإعلامية في الآونة الأخيرة لشكرهم على جهدهم في تغطية الفعاليات التي يقوم بها المركز.

وقد تبادل الجانبين خلال الزيارة وجهات النظر إزاء سبل نشر ثقافة حقوق الإنسان والثقافة القانونية، وأوجه التعاون المشترك على هذا الصعيد.