تاريخ النشر : 2016-02-14م

وفد من مركز حماية يزور إذاعة الأقصى

وفد من مركز حماية يزور إذاعة الأقصى
14 فبراير1146 مشاهدة

قام وفد من مركز حماية لحقوق الإنسان ضم كل من أ. عمر القاروط المدير التنفيذي للمركز، و أ. فراس المدهون منسق وحدة العلاقات العامة والإعلام، و أ. وسيم الشنطي من وحدة البحث الميداني والتوثيق، بزيارة إلى إذاعة صوت الأقصى، حيث كان في استقبلهم أ. إبراهيم ظاهر مدير الإذاعة، و أ. محمود شعشاعة مدير صوت الأقصى مباشر، ورؤساء الإدارات والأقسام.

وقد رحب مدير الإذاعة بالوفد الزائر، مثمنا هذه المبادرة من المركز للتواصل مع المؤسسات الإعلامية، ثم قدم شرح السياسة الاعلامية للإذاعة مؤكدا استعداد الاذاعة للتعاون مع المركز والمؤسسات الحقوقية لنشر الثقافة الحقوقية والقانونية، وتعزيز جهود حماية حقوق الانسان الفلسطيني.

ومن جانبه شكر مدير مركز حماية اذاعة الأقصى وكافة العاملين فيها على جهودهم الإعلامية المميزة، والبناءة في خدمة المجتمع وتوعية المواطن الفلسطيني، والدفاع عن حقوقه وقضاياه.

وقد تبادل الجانبان خلال الزيارة وجهات النظر إزاء سبل نشر ثقافة حقوق الإنسان والثقافة القانونية، وأوجه التعاون المشترك على هذا الصعيد، وأكد مدير الاذاعة استعداد ادارة الاذاعة دعم العيادة القانونية بالمركز، واضافة برنامج للتوعية القانونية والحقوقية في الدورة البرامجية الجديدة للإذاعة.

انتهى

 

مركز حماية لحقوق الإنسان

14/2/2016